Uncategorized

Airthings عرض التلوث وعرض الرادون يستهدفان مخاوفك الخاصة بجودة الهواء في الأماكن المغلقة

عندما استعرضنا Airthings View Plus العام الماضي ، تأثرنا بشكل كبير بقدرات جودة الهواء الداخلي ولكن انزعاجنا قليلاً من $
سعر البطاقة.

والخبر السار هو أنه في فيجاس في CES 100 ، أخذ أخصائي مراقبة جودة الهواء النرويجي يغطي منتجان شبه متطابقين ، ولكن بأسعار معقولة: Airthings View Pollution و Airthings View Radon.

يأتي بسعر $ أقل من الرائد View Plus ، تشحذ الأجهزة مشاكل جودة الهواء التي تهمك أكثر من غيرها. إذا كانت الجسيمات ناتجة عن أشياء مثل عوادم السيارات والمواد الكيميائية والحرق أو الغاز هي شاغلك الرئيسي ، فإن Airthings View Pollution هو من أجلك.

يقيس كلاً من PM1.0 و 2.5 ويتتبع نطاق حجم الجسيمات التي تشكل أكثر المخاطر المباشرة على صحتك ، مع درجة الحرارة والرطوبة.

إذا كنت تعيش في منطقة بها قراءة عالية لغاز الرادون ، فهذه منطقة Airthings View Radon .

الرادون هو غاز مشع يوجد عادة في مناطق معينة من الدولة (يمكنك العثور على خرائط لمعرفة ما إذا كنت معرضًا لخطر معين) . يمكن أن يتسبب هذا الغاز في الإصابة بالسرطان ، وإذا تم اكتشافه بكميات كبيرة في منزلك ، فيجب التعامل معه باحتراف.

على عكس المستشعرات السابقة للعلامة التجارية ، مثل Airthings Wave Mini ، نماذج العرض الجديدة (وبالطبع View Plus الحالي) تحتوي على شاشة ورقية إلكترونية منخفضة الطاقة ، لذا يمكنك معرفة ما يجري دون أن تصطاد هاتفك.

لديهم شبكة Wi-Fi على متن الطائرة لذلك لا تحتاج إلى أن تكون بالقرب من الجهاز للوصول إلى البيانات وعمر البطارية أيضًا محرج؛ سنتان على التلوث ، ثلاث سنوات على الرادون (تعمل بستة بطاريات AA).

من المتوقع أن يبدأ الشحن قريبًا.

هذه الأجهزة لن تنظف الهواء في الواقع ، فكّر ؟؟؟؟ لذلك سترغب في الاطلاع على دليلنا لأفضل أجهزة تنقية الهواء .

أضف تعليق

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س