Uncategorized

ما هو يونومي؟ دليلك الأساسي لأتمتة المنزل الذكي

إذا كنت تبحث عن متجر شامل لأتمتة إجراءات منزلك الذكي ، فقد يكون Yonomi هو الحل. تقدم مجموعة من عناصر التحكم أكثر ثراءً مما قد تحصل عليه مع HomeKit أو Alexa ، ومع أكثر من IFTTT ، تعد Yonomi لاعبًا جادًا في عالم المنزل الذكي.

خطيرة جدًا ، في الواقع ، أن Allegion – والد شركة Schlage المتخصصة في قفل المنزل الذكي – استحوذت على المنصة في وقت مبكر 2021.

بشكل أساسي ، Yonomi هو مركز منزلي ذكي يعيش على هاتفك الذكي â ؟؟؟؟ يتوفر كل من إصدارات iOS و Android â ؟؟؟؟ حيث يمكنك إدارة أجهزتك المنزلية الذكية ومزامنتها والعمل معًا جنبًا إلى جنب.

ماذا تعرف أكثر عن يونومي؟ ما عليك سوى قراءة جميع المعلومات الأساسية.

يونومي: الشروع في العمل التطبيق المجاني â ؟؟؟؟ متاح هنا لنظام Android و هنا لنظام iOS â ؟؟؟؟ يتطلب منك إنشاء حساب للبدء ، ولكن بمجرد الانتهاء من ذلك ، يتم إجراء الكثير من الإعداد تلقائيًا نيابة عنك.

قم بتنزيل التطبيق واشترك عندما تكون في المنزل ، باستخدام شبكة Wi-Fi المنزلية الخاصة بك ، وسيتم التقاط أي أجهزة متوافقة متصلة عند بدء المسح الأول.

يشار إلى هذه الأجهزة على أنها أشياء في عالم Yonomi ، والاستمرار في قول الأجهزة هو في الواقع مضلل ؛ يتيح لك Yonomi أيضًا المزامنة مع الخدمات المستندة إلى السحابة مثل Google Assistant و أمازون أليكسا أيضًا.

عندما تكتشف أشياء ، سيعمل البعض تلقائيًا مع Yonomi ، لكن البعض الآخر سيطلب منك تسجيل الدخول وربط حسابيك. سيطلب منك البعض (نحن ننظر إليك
Philips Hue ) الضغط على زر إضافي لجعل كل شيء يرقص في الوقت المناسب.

يحول تطبيق Yonomi هاتفك الذكي (أو الكمبيوتر اللوحي) بشكل فعال إلى بوابة افتراضية لأجهزتك المنزلية الذكية ، دون الحاجة إلى مركز فعلي قائم على الأجهزة.

في كل مرة تبدأ فيها روتينًا (المزيد عن ذلك بعد قليل) ، حتى إذا قمت بذلك باستخدام عناصر التحكم الصوتي (مرة أخرى ، ستظهر المزيد من التفاصيل) ، سيستخدم التطبيق جهازك الاتصال لإطلاق إشارات إلى المجموعة المتصلة.

لذلك أنت بحاجة للتأكد من السماح للتطبيق بالعمل في الخلفية وإنه لفكرة جيدة أن يكون لديك عدة “عملاء” تم إعدادها â ؟؟؟؟ لذا احصل عليه على الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية الخاصة بأفراد العائلة ؟؟؟؟ من أجل ضمان سير كل شيء بسلاسة.

يونومي: ما هي الأجهزة المتوافقة

لقد توافقت Yonomi مع جميع الأولاد الكبار في المنزل الذكي â؟ ؟؟؟ إنه جزء من مبادرة Works with Sonos ويحمل كلاً من يعمل مع Amazon Alexa و يعمل مع شهادة Google Assistant .

إنها ليست قائمة نهائية ، لكن توافقها مع علامتها التجارية هو بالتأكيد قائمة شاملة بما في ذلك ، التنفس العميق ، نيست ، فيليبس هيو ، إيكوبي ، جنرال إلكتريك ، هانيويل ، ليفكس ، لوجيتك ، Osram و iRobot و Sonos و Netatmo و Schlage و TP-Link و Ikea Trà ¥ dfri و Lutron و Belkin Wemo و Augustâ ؟؟ والتنفس.

الآن ، هذا لا يعني أنه يمكنك التخلص من التطبيقات المرتبطة بأي تقنية حصلت عليها من تلك العلامات التجارية â ؟؟؟؟ لن تتمكن من رؤية تدفقات Nest Cam ، على سبيل المثال. Yonomi هي ببساطة وحدة تحكم حيث يمكنك الوصول إلى وظائف مثل التشغيل / الإيقاف ، وأجهزة ضبط الوقت ، والحجم ، والسطوع ، ودرجة الحرارة وما شابه ذلك.

إذا نقرت على شيء في المزيج الخاص بك ، فسترى عددًا من الإجراءات المحددة مسبقًا التي يمكنك تنفيذها بنقرة زر واحدة من داخل التطبيق.

يونومي: إجراءات روتينية إذن ، لقد تم إقرانك جميعًا وستحصل على مجموعة من الأجهزة في علامة التبويب “الأشياء”. نحن الآن في الحدث الرئيسي â ؟؟؟؟ إعداد الروتين الخاص بك.

مثل الجزء الروتيني من تطبيق Alexa الخاص بك ، أو قسم المشاهد داخل HomeKit ، تسمح لك إجراءات Yonomi بدمج أجهزة متعددة معًا ، وتغيير تستند سلوكياتهم إلى عدد من عوامل التفاضل.

تبدأ جميع الإجراءات بحرف “متى” ، ويمكن أن يتعلق ذلك بأشياء مادية مثل صوت الإنذار ، وتغيير موقعك من منزل إلى آخر ، وإطفاء الضوء ، وما إلى ذلك ، أو يمكن أن تستند إلى عوامل مثل الوقت. يمكن أن يكون هناك أيضًا عدة عوامل “متى”.

يأتي بعد ذلك جزء “تشغيل هذه الإجراءات” من المعادلة حيث ، إذا تمت مطابقة “متى” ، فستحدث أشياء معينة على أجهزة معينة – ؟؟؟؟ مرة أخرى إجراءات متعددة معروضة.

هناك أيضًا خيار ثالث في مجموعة الروتين â ؟؟؟؟ ‘ولكن فقط إذا’. هذا هو البند حيث لا تحدث الإجراءات إلا إذا تم استيفاء شروط معينة – ؟؟؟؟ على سبيل المثال موقعك هو “المنزل”.

يمكنك فعل شيء بسيط مثل: متى: 7. 02 صباحًا ، قم بتشغيل هذه الإجراءات: أشعل ضوء السرير.

لكن جمال Yonomi هو أنه يسمح لك بالتعقيد الفائق ، واستحضار ثروة من الإجراءات دون الحاجة إلى القيام بأي شيء بنفسك. على سبيل المثال: عندما تغادر الموقع “المنزل” ، قم بتشغيل هذه الإجراءات: أطفئ جميع الأضواء في المنزل ، وأغلق الباب الأمامي ، وقم بتشغيل المنبه ، وتشغيل الموسيقى في المطبخ ، وخفض التدفئة.

يمكنك حتى إضافة شرط “لكن فقط إذا” إلى المزيج حيث يحدث كل هذا فقط إذا كان أحد أيام الأسبوع ، أو إذا كان شريكك قد غادر المنزل أيضًا.

يمكن إضافة كل هذه الإجراءات إلى علامة التبويب “المفضلة” ، لتسهيل الوصول إليها ، ويمكنك تخصيص الألوان والرموز وما إلى ذلك.

يونومي: الأفكار إذا كنت تكافح من أجل ابتكار إجراءاتك الخاصة ، الخبر السار هو أن هناك قسمًا جديدًا داخل تطبيق Yonomi يقدم لك اقتراحات.

اضغط على أيقونة مصباح “الأفكار” أسفل الشاشة وستظهر لك مجموعة كبيرة من الاقتراحات لأتمتة منزلك الذكي.

يونومي: أمازون أليكسا ومساعد جوجل

بمجرد إضافة كل الأشياء الخاصة بك وإعداد الإجراءات الروتينية ، يمكنك ابدأ إجراءاتهم بالنقر فوق زر التشغيل من داخل التطبيق. أو ، إذا كانت إجراءات روتينية ناتجة عن أفعال جسدية أو طوابع زمنية ، فيجب أن تحدث تلقائيًا â ؟؟؟؟ بشرط أن يكون جهاز “العميل” مع تطبيق Yonomi على الشبكة.

هذا 1793 ولم يعد أحد يريد الخروج من التطبيقات للتحكم في الأشياء بعد الآن. يريد الأشخاص من مساعديهم الرقميين القيام بالعمل بعد إخبارهم بذلك ، والخبر السار مع Yonomi هو أن كلاً من مساعد Google و Amazon Alexa على طول الطريق.

بالنسبة للأول ، تحتاج إلى اكتشاف Yonomi باعتباره “جهازًا” من داخل تطبيق Google Home ، وبالنسبة للأخير ، فإن الأمر يتعلق ببساطة بتمكين مهارة Yonomi من داخل تطبيق Alexa .

بمجرد القيام بذلك يمكنك تحريك أفعالك بقول أشياء مثل “Hey Google ، قم بتنشيط” أو “Alexa ، runâ ؟؟” نظرًا لأن Yonomi Routines يُنظر إليها على أنها أجهزة بواسطة المساعدين ، فإن إخبارهم “بتشغيل” الروتين يؤدي إلى تشغيل جميع الخطوات.

هذا مفيد بشكل خاص للقيام بالأشياء التي لم يتم دعمها رسميًا من قبل Google أو Amazon – ؟؟؟؟ أضاف Yonomi بالفعل عناصر تحكم Sonos إلى مساعد Google ، على سبيل المثال ، قبل وقت طويل من أن يصبح إعدادًا أصليًا.

1612350252

أضف تعليق

تمت إضافة العنصر إلى السلة.
عنصر 0 - 0.00 ر.س